amp

amp2

اشترك معنا

FeedBurner

8‏/5‏/2012

معلمات رياض أطفال - مديرة قسم رياض الأطفال

السعودية
مطلوب لمدارس أهلية مديرة لقسم رياض الأطفال 
معلمات رياض رياض أطفال
فاكس/012328722 جوال 0558538507
نسخة من الاعلان


معلمات رياض أطفال

هناك 8 تعليقات:

  1. غير معرف25/7/12

    انا معلمة رياض اطفال حاصلة على بكالوريوس رياض اطفال ودبلوم ارشاد وتوجيه نفسي لاطفال ما قبل المدرسة وتمهيدى ماجيستير فى الذكاءات المتعددة icdl ماستر ولدى خبرة فى التعامل مع الاطفال 10 سنوات وهذا ايميلى ek_koraeem@yahoo.com

    ردحذف
  2. غير معرف18/8/12

    انا معلمة رياض اطفال خبرة12سنة وتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف الاولى وحاصلة علىicdl وتدريب المنهج الجديد فىرياض الاطفال وتدريب الجودة فى رياض الاطفال وتدريب الدمج فى رياض الاطفال وايميل الراسلةyousef_8044@rocketmail.com

    ردحذف
  3. غير معرف30/8/12

    انا معلمه رياض اطفال 10 سنوات خبره وحاصله علي دبلوم علم نفس مدرسي ودبلوم خاص ودبلومه متخصصه من انجلترا اثناء بعثتي التعليميه في الخارج حاصله علي
    IELTS 5.5, ICDL, E_CITIZEN
    بالاضافه للحصول تدريب المنهج الجديد لرياض الاطفال وتدريب الجوده والدمج في رياض الاطفال وايميلي saydelia_99@yahoo.com

    ردحذف
  4. غير معرف5/9/12

    أنا مدرس مساعد فى جامعة مصرية حاصلة على دبلومة سنتين تخصص تربية رياض الاطفال وماجستير فى التربية رياض الاطفال بتقدير امتياز من جامعة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية وحاصلة على ICDL-TOEFL preparation.انا الحين فى المملكة فى زيارة حتى ديسمبر 2012
    ايميلى :
    vip_prof_1@yahoo.com

    ردحذف
  5. غير معرف6/9/12

    انا معلمة رياض اطفال خبرة7سنة وتقدير جيد وحاصلة علىicdl وتدريب المنهج الجديد فىرياض الاطفال وتدريب الجودة فى رياض الاطفال وتدريب الدمج فى رياض الاطفال وايميل
    tameem_areeg@yahoo.com

    ردحذف
  6. غير معرف2/10/12

    انا معلمه رياض اطفال خبرة 13 سنه حاصله على دبلومه فى الادارة المدرسيه و على الi c d l وايضا انا مدربه فى فريق الt.o.t التابع لوزارة التربيه و العليم المصريه و عملت كمدربه للمنهج الجديد لرياض الاطفال فى مصر و اريد فرصه عمل للضروره

    ردحذف
  7. أنا معلمة رياض اطفال مصرية حاصلة على بكالوريوس تربية رياض أطفال جامعة القاهرى بتقدير جيد لدى خبرة ثلاث سنوات ارغب العمل فى الروضة المعلنة عنها بالكويت وجزاكم الله كل خير 201151434014+

    ردحذف
  8. غير معرف9/10/14

    انا معلمة رياض الاطفال مصريه حاصله بكالوريوس تربيه (تخصص رياض الاطفال )جامعة القاهرة بتقدير جيد
    لدي خبره6 سنوات
    حاصله علي icdl حاصله علي دبلومه مهنيه في التربيه الخاصه بتقديرجيد جدا وايضا علي دبلومه خاصه في التربيه بتقدير جيد جدا كما حصلت علي تدريب علي مشروع تحسين التعليم في مرحله الطفوله الميكره من كلية التربيه جامعة بني سويف كما حصلت علي دورة متخصصه في اضطرابات التخاطب والنطق والكلام واخري في التعامل مع طفل التوحد واخري في متقدمه في اضطرابات التخاطب والنطق والكلام وذلك من مركز الارشاد النفسي التربوي بكلية التربيه جامعة بني سويف رقم التليفون01111955942

    ردحذف