amp

amp2

اشترك معنا

FeedBurner

4‏/6‏/2012

مدرسة أمامة الابتدائية المستقلة للبنات

قطروظائف تعليمية
تعلن مدرسة أمامة الابتدائية للبنات
عن حاجتها للتوظيف للعام الأكاديمي 2012-2013 للتخصصات التالية:
معلمات لغة انجليزية/معلمات الرياضيات/أخصائية لغة وتخاطب
معلمات علوم/محضرة مختبر/معلمات مسار علمي (طفولة مبكرة)
أولوية التوظيف للقطريات
ترسل السيرة على عنوان مدرسة امامة: omamah-school@live.com
هاتف مدرسة أمامة:44596383

معلمات للعام 2012-2013

هناك 10 تعليقات:

  1. هيام ومجد وهيا حمد وهيا محمد ونايفه7/7/12

    انصحكم تروحون مدرسة امامه انا طالبه كنت فيها الحين انا بصف سادس راحيه اول اعدادي وهي مدرسه ولا اروع انا احبه بس انشالله يحطون اعدادي وثانوي بس اذا تبون مدرسه زينه ومتواصله معاكم احسلكم تروحون لها ولا اروع حتى بنت امه امه الي توفت طرشو على جوال امي مشالله متواصلين معنا الله يحميهم من العيون

    ردحذف
  2. فضة الدوحه7/7/12

    مدرسه ولا اروع معلمات اداريات ومس ساره الي طيرت عقل كل بنت وشي الي مايصلح ان تكون مدرسه عجيبه الابله البويه الي نص شعره صلعه اتمنى ان تطلع من المدرسة حتى البنات الصغار مايسون مثلها حرام عاد اهما صغار والمفروض انها تعرف ان أهي بنت وتخلي منه شوجي وبنات الكويت يكون افضل

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف7/7/12

      إحنا ما علينا منها المديره بتفاهم معاه واضن ان المديره ما تحب الشي الشين لمدرسته ومالج

      حذف
  3. غير معرف8/11/12

    لا لَا رأيي مدرسه امامه حلوهـ
    بس مدرسه مريم بنت عمران ارتب ومهتمين اكثر وكل خميس انشطه احتفالات أنا كنت مدرسه فيها

    ردحذف
  4. غير معرف20/12/12

    انا اقول انه هذه المدرسة رووووعة في كل شي ... وخاصة مس ساره العسسسسل والمدير

    ردحذف
  5. غير معرف7/6/13

    مس ساره طيبة وايد

    ردحذف
  6. غير معرف12/6/13

    طرزي في مش سارة

    ردحذف
  7. غير معرف20/6/13

    حفلة التخرج كانت روعة وايد

    ردحذف
  8. غير معرف16/7/13

    حفلة التخرج تهبل وخاصة مس رسميه كانت تهبل فديتها ودي أشوفها للمرأة الاخيره

    ردحذف
  9. غير معرف16/7/13

    فديت مس رسميه ومس موزه ومس ساره ومس اسماء ومس صفاء ومس زينب
    الله يوفقكم انشاء الله الله لايحرمنا

    ردحذف